الخميس، 10 فبراير 2011

حظك 2011 تعرّف على حظك لسنة 2011 مُقدّمة بطريقة علمية وشيقة.


حظك 2011 تعرّف على حظك لسنة 2011 مُقدّمة بطريقة علمية وشيقة.

اكتشف تفاصيل توقعات برج الحوت لسنة 2011


برج الحوت

( 20 يناير - 18 فبراير )

تطرأ تغييرات مهمة على حياتك، على الرغم من أنها غير جلية دوماً. في النصف الثاني من العام، يُعرض عليك مشروع عمل، فتبذل قصارى جهدك لتحقيقه. كذلك قد يُعرض عليك تولي مسؤولية في العمل، فلا تتردد في القبول. علاوةً على ذلك، تتحسن شؤونك المالية على الرغم من أنك تميل إلى الإسراف في الإنفاق. إنهّا عموماً سنة جيدة تتحوّل في نصفها الأخير إلى سنة ممتازة فالعام المقبل هو عام سعدك عزيزي الحوت
مواطن القوة الخاصه بك

لديك حساسية مفرطة و خاصة في مجال المهني، بسبب التغيرات كثيفة و المختلفة. في الحب سوف تحقق أحلامك مع شريك حياتك وذلك خلال موجات الإيجابية من كوكب الزهرة

مواطن الضعف الخاصة بك
مع كل هذا الحظ كنت تضيع عليك بعض الفرص، فمن الضروري الحفاظ على أسس أهدافك و دون السماح لأي من الضغوط تخرب ما بدأت في انجازه

إذا كنت متزوج)ة(

تبدأ هذه السنة بحلّة جديدة تتكسي علاقاتك و تضفي عليها طابع التغييّر و الإثارة. إذا كنت أعزب لقد حان الوقت لدخول في القفص الذهبي. أما إذا كنت مرتبطا ستطور علاقاتك مع الأخر و ستكون علاقاتك معه من أولويات اهتماماتك.ستسجل هذه السنة تغييراً في حياتك الشخصية وانتقالاً في وضعك اجتماعي

إذا كنت وحيد)ة(

الانتباه مستوجب من الغرائز الغير طبيعية و الخاصة. كما تستحق المساعدة من عند الآخرين لتغير، في الحب لا تتعامل مع حبيبك بأنانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق