الجمعة، 28 يناير 2011

بيونسيه تعترف: كنت عذراء عندما التقيت بزوجي!


اعترفت المغنيه الامريكيه بيونسيه نولز انها كانت عذراء عندما تعرفت الي زوجها مغني الراي جاي زي، مُرجعةً الفضل في ذلك إلى علاقتها بصديقاتها اللواتي أبقينها "بعيدةً عن المشكلات والعلاقات السيئة".
وقالت النجمة لموقع "ميديا تايك أوت"، الأحد 23 كانون الثاني/ يناير 2011، إنها اختبرت علاقة واحدة قبل زوجها أثناء سنوات مراهقتها؛ لذا لم تأخذ بعداً جنسيّاً؛ نظراً لعمرها في ذلك الحين.
كما أعادت بيونسيه فضل محافظتها على عذريتها وعدم التخبط في علاقات بالشباب إلى صديقاتها اللواتي أبعدنها إلى حدٍّ ما عن الرجال.
وكانت بيونسيه صرحت في لقاءات سابقة بأنها تعتبر نفسها مناصِرةً لحقوق المرأة، وأوضحت أن طبيعة نشأتها وصديقاتها ساعداها كثيراً في الحفاظ على نفسها.
وتعرفت المغنية إلى زوجها جاي زي في عام 2002، وتزوجا بعد 6 سنوات في نيسان/ إبريل 2008، ومنذ ذلك الوقت تحولت بيونسيه من فتاة تحلم بالنجومية إلى نجمة كبيرة تحقق الإنجاز تلو الآخر.
آخر مشروعاتها بطولة فيلم يدعى "A star is born"، وهو الفيلم الذي عرض في 3 نسخ لكلٍّ من جانيت جاينور عام 1937، وجودي غارلاند عام 1954، وباربارا سترايساند عام 1976.
تلعب بيونسيه في الفيلم دور فنانة صاعدة تلتقي موسيقيّاً مدمناً على الكحول تردت حياته بعدما كان أسطورة، في حين أنها تخط خطواتها الأولى في عالم النجومية.
ومن المقرر أن يخرج الفيلم الممثل والمخرج الشهير كلينت إيستوود، كما سيشاركها في بطولة العمل المغني والممثل ميل سميث.
وكانت بيونسيه شاركت في عدد من الأفلام؛ منها "Dream girls" و"Obsessed" و"Cadillac records".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق