الجمعة، 8 أبريل 2011

اخبار متنوعة

عجوز تطلق النار على جارها لرفضه تقبيلها
فلوريدا – رويترز- :

قالت الشرطة ان عجوزا في وسط فلوريدا تبلغ من العمر 92 عاما اطلقت اربع رصاصات من مسدس نصف الي على منزل جارها الذي رفض تقبيلها.
واودعت هيلين ستودينجر السجن يوم الثلاثاء بعد يوم واحد من اعتقالها بتهم الاعتداء العنيف بسلاح قاتل واطلاق نار على مسكن، وقال دويت بيتنر "لو كانت رأسي مرتفعة قليلا لاصابتني (طلقة) في مؤخرة الرأس".
ويقول تقرير الشرطة ان ستودينجر قالت للمحققين انها ذهبت الى منزل بيتنر (53 عاما) في فورت ماكوي بولاية فلوريدا ورفضت مغادرته قبل ان يمنحها قبلة، وقال التقرير انه عندما رفض تشاجرا معا وغادرت المكان غاضبة، وقال بيتنر انه كان يتحدث في الهاتف مع والده بعد ذلك بلحظات حينما سمع طلقات نارية، ومرت طلقة عبر نافذة ونثرت عليه شظايا الزجاج.
وقال ضابط انفاذ القانون السابق ان جارته التي تكبره سنا بدت منجذبة اليه منذ انتقاله الى المنزل قبل ستة اشهر، وقال بيتنر "اخرجت لها المهملات .. مجرد مراعاة للجيرة. اعتقد انها فهمت ذلك على نحو مختلف."
بسبب السرعة الجنونية " سحق سيدة بشارع الأربعين بالطائف وفرار الجاني
 
بسبب السرعة الجنونية \" سحق سيدة بشارع الأربعين بالطائف وفرار الجاني\"
الطائف – خلف الثبيتي
لقت سيدة في العقد الثالث من عمرها مصرعها يوم أمس تحت عجلات أحد السيارات بحي القمرية بالطائف ثم فر الجاني إلى جهة غير معلومة.
هذا وقد أرسلت شرطة محافظة الطائف تعميم بأوصاف السيارة المتسببة في الحادث على كافة دوريات المرور ودوريات الأمن المنتشرة بالميدان لاستيقافها والقبض على قائدها .
وترجع تفاصيل الحادث عندما أرادت السيدة عبور شارع الأربعين الجديد بحي القمرية إلا أن سيارة كانت تسير بسرعة كبيرة اصطدمت بها لتلقى حتفها على الفور ثم لاذ قائد السيارة بالفرار من الموقع إلى جهة غير معلومة
سائق ينقذ طالبات إحدى المدارس بعد اشتعال النار في سيارتهن
 
سائق ينقذ طالبات إحدى المدارس بعد اشتعال النار في سيارتهن
القطيف - فاطمه العلي
تمكن سائق سيارة من إنقاذ طالبات فوجئن باشتعال حريق نشب في سيارتهم التي كانوا يستقلونها بعد خروجهم من الدوام المدرسي ليوم أمس الثلاثاء، حيث اشتعلت النار في غضون ثوانٍ في السيارة، بيد أن التدخل السريع أسهم في عدم وقوع أي إصابة في صفوف الفتيات اللاتي كنّ ينتظرن زميلتهن.

وقام السائق بإنزال الفتيات بشكل سريع من السيارة المشتعلة أمام المدرسة في بلدة الخويلدية بـ(محافظة القطيف)، ولكن السائق لم يتمكن من محاصرة النيران، ما أدى لانتقالها لعداد منزل كانت السيارة تقف بجانبه، الأمر الذي تسبب بحريق في العداد الكهربائي.

وعن الحادث ذكر المتحدث باسم الدفاع المدني في المنطقة الشرقية المقدم منصور الدوسري أن "الحريق شب في السيارة أثناء توقفها"، مضيفا "نتج عن الحريق احتراق أجزاء من السيارة بالإضافة إلى اسوداد كربوني لعدادين كهربائيين لمنزل مجاور"، وتابع "أن رجال الدفاع المدني اخمدوا الحريق، وتم تسليم السيارة إلى صاحبها".



القبض على عامل باكستاني هتك عرض طفلة في الرابعة من عمرها
 
 
القبض على عامل باكستاني هتك عرض طفلة في الرابعة من عمرها
الإمارات -
أقدم عامل باكستاني في الثامنة و العشرون من عمره على هتك عرض طفلة تبلغ من العمر حوالي أربعة أعوام و قد تم القبض على المتهم الذي تنظر محكمة جنايات دبي في قضيته حيث طلب المتهم من هيئة المحكمة أن تمنحه أسبوعين لكي يقوم بتوكيل محام للدفاع عنه و كانت بداية القضية عندما كانت دورية الشرطة تمارس مهامها في تفقد الحالة الأمنية خلف مركز تجاري في القصيص حيث لاحظ شرطيان من الدورية أن رجلاً آسيوياً يقف على الرصيف و هو يحتضن طفلة صغيرة بينما كانت طفلة أخرى تقف بالقرب منه و تضربه على رجله لكي يترك الطفلة و قام المتهم بعد ذلك بالجلوص على الرصيف و قام باجلاس الطفلة على رجله و كان مازال يحتضنها و كانت الطفلة الأخرى مستمرة في ضربه و عند تبين الموقف طلب أحد الشرطيان من زميله الذهاب للتحفظ على المتهم و سؤاله عن أسباب أفعاله المريبة و قد لاذت الطفلتان بالفرار عقب اقتراب الشرطي من المكان بينما ارتبك المتهم و لم يتمكن من الهروب و عند سؤال الشرطي له عن حقيقة أفعاله أكد أنه كان يلعب مع الطفلتين و عند اقتياده لمركز شرطة القصيص أقر المتهم أنه كان في حالة شديدة من الشهوة جعلته يحتضن الطفلة و يهتك عرضها بغرض اشباع رغباته القذرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق