الأربعاء، 4 مايو 2011

غرائب الصور

(1)مكائن لبيع المياه الملوثه بالملاريا والتيفوئيد والعديد من الأمراض في حملة توعية وجمع تبرعات من اليونيسيف
في حملة توعية عبقرية وحملة لجمع التبرعات والحملة بإسم (Tap Project) قامت اليونيسيف بإنشاء مكائن للبيع الآلي تقوم ببيع المياة الملوثة بالعديد من الأمراض القاتلة كالملاريا والتيفوئيد والهدف من المكائن إستقبال التبرعات المالية مباشرة بحيث تستقبل المكائن كل العملات المعدنية والورقية بكل فئاتها كتبرعات وأيضا تنشر أرقام مختصرة للتبرع عن طريق الرسائل النصية القصيرة.















































(2)فنان فاقد ليديه منذ الطفولة يصنع لوحات فنية دقيقة بواسطة فمه ورجله
فقد (Huang Guofu) ذو الـ 44 عاما من مدينه (Chongqing) من الصين كلتا يديه منذ كان في الرابعة من عمره في حادث صعق كهربائي. ولكن الرجل المفعم في الأمل والحياه قام بتعلم الرسم عن طريق قدمه منذ كان في الـ 12 من عمره. ويتذكر هذا الفنان بدايه مشواره بحيث كانت غالبية رسوماته لم ترقى لإرضاء طموحه ولكن مع الإصرار والمثابره تحسنت أعماله بشكل مستمر.










(3)طقوس تحمل الألعاب النارية والمفرقعات لطرد شرور السنة الجديدة في تايوان
في بداية كل سنة قمرية جديدة تبدأ ساحات مدينة تايتنج Taitung التايوانية الاستعداد لـ ” مهرجان هاندان لانتيرن Handan Lantern Festival ” والذي يهدف به الناس إلى تحية السنه الجديده ويبدأ الألاف من الأهالي والسياح بالتجمع في الساحة الرئيسية بالمدينة ثم يقوم شخص متطوع بالوقوف وسط هذه الجموع والدوران لمدة دقيقتين مرفوعاً على منصة مليئه بالمفرقعات والألعاب الناريه وتبدأ الجماهير بدورها برمي المئات من الألعاب النارية والمفرقعات عليه، حيث أن الاعتقاد السائد هناك أن تحمل الآلام يساعد على التخلص من الشر والحظ السيء المرافق للعام الجديد. ولكن يتجمع الشباب للمنافسه على المشاركه في هذا الحدث لإثبات قوتهم وقدرتهم على التحمل.


















(4)فنانه توفر تصميم ألعاب على الطلب شبيهه بأصحابها
توفر الفنانه الأمريكيه (Cyndi Safstrom) إمكانيه تصميم ألعاب على الطلب تشابه أصحابها وذلك عن طريق موقعها على الإنترنت وقد لاقى الموقع رواجا وجذب لوسائل الإعلام والمشاهير الأمريكيين وتوفر سندي إمكانيه تصميم وتنفيذ اللعبه وملابسها مشابهه لصاحبها بـ 180 دولار للعبه الواحده.













(5)آلة مبتكرة لبيع وتحضير البيتزا في دقائق من إيطاليا
حققت آلة يلا بيتزا (Let’s Pizza) شهرة سريعة في منطقتين من كبرى المناطق الإيطالية، تستخدم الآلة الأشعة تحت الحمراء وتقنية آخرى تم تطويرها في جامعة بولوجنا University of Bologna لعجن الطحين والماء، و تقوم بنشر صلصة الطماطم وإضافة مكونات البيتزا فوقها ثم تقوم بعملية الطهي، وكل هذا في ثلاثة دقائق.


















(6)فنان أسباني يرسم لوحات لمشاهير باستخدام كلمات من أشهر أقوالهم
كان المثل المشهور (الصوره تساوي ألف كلمه) – (Picture is worth a thousand words) مصدر إلهام للفنان الإسباني (Juan Osborne) الذي قرر أن يدمج ما بين قوه الكلمه وتأثير الصوره في الرسم التشخيصي (Portrait) لشخصيات مشهوره. فقد قرر هذا الفنان برسم صور لمشاهير بإستخدام كلمات من أشهر مقولاتهم أو أشهر ما كتب عنهم كسير شخصيه أو إنجازات.






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





يااااااااااااااارب تكون كل المواضيع عجبتكم
سلسلة غرائب متنوعة مجهود شخصي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق