الثلاثاء، 29 مارس 2011

العادة السرية

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد:

اولا سأتحدث عن نفسي انا من الذين كنت افعل العاده السريه وبكثره ولكن حاسبت نفسي فبدأت اسأل نفسي إلى متى سأستمر على هذه العاده ؟ وكنت اقول لو الله اماتني وانا افعل هذه العاده او لو فعلتها وبعد الانتهاء ولم استغفر الله واتوب اليه واماتني كيف سأقابل ربي وانا لم استغفر له ودائما افكر في هذا الموضوع وفي يوم من الايام وانا كيف تمتنع عن فعل العادة السرية

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد:

اولا سأتحدث عن نفسي انا من الذين كنت افعل العاده السريه وبكثره ولكن حاسبت نفسي فبدأت اسأل نفسي إلى متى سأستمر على هذه العاده ؟ وكنت اقول لو الله اماتني وانا افعل هذه العاده او لو فعلتها وبعد الانتهاء ولم استغفر الله واتوب اليه واماتني كيف سأقابل ربي وانا لم استغفر له ودائما افكر في هذا الموضوع وفي يوم من الايام وانا بالسياره ومشغل اغاني والصوت مرتفع فكرت في هذا الموضوع وكان تفكيري لهذا الموضوع بدون قصد ولكنه اتى على بالي ولا ادري ما السبب الذي جاء بهذا الموضوع على بالي فبدأت ابكي وانا وقلت ما هو عقابي لو توفيت وانا اسمع الاغاني ولم استغر الله من فعل العاده السريه فبدأت ابكي حتى ضربت المسجل بيدي ومن هذاك اليوم وانا لم اسمع اغاني ولم افعل العاده السريه ابدا من ذلك اليوم وانا تطوعت .

ولكن هناك اسباب منعتي من فعل العاده السريه وهي:

1- خوفي من الله .
2- البعد عن مشاهدة التلفزيون الا لرؤية الاخبار اوغيره .
3-البعد عن التحدث مع البنات والتفكير فيهن .
4- الصلاه بسكينه (انا الصلاه تبعد عن الفحشاء والمنكر والبغي) .
5- التخفيف من ذهاب إلى الاسواق الا لحاجه .
6-اذا يوم فكرت ان تغازل بنت فكر ... قل هل الصحابه كانو يغازلون البنات؟ طبعا لا قل لنفسك لماذا لا افعل مثلهم .

والله ثم والله لو انك فعلت هذه الاشياء لرأيت نتيجه ممتازه وراح تدعيلي .

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق