الثلاثاء، 22 مارس 2011

جمال مبارك اقترح فتح حديقة الحيوان وإطلاق الحيوانات المفترسة علي المتظاهرين

جمال مبارك اخبار جمال مبارك فتح اقفاص جمال مبارك اقفاص الحيوانات جمال مبارك الجديدة صور جمال مبارك
مبارك مدونة شوشرة الفجر جمال مبارك طلب من العادلى فتح اقفاص الحيوانات المفترسة

جمال مبارك اقترح فتح حديقة الحيوان وإطلاق الحيوانات المفترسة علي المتظاهرين

  

أشارت جريدة الفجر نقلا عن جريدة العربي الناصري أن جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع طلب من حبيب العادلى وزير الداخلية فتح أقفاص الحيوانات المفترسة بحدائق الحيوانات وإطلاقها فى الشوارع فى المدن المصرية فى أعقاب جمعة الغضب .
مطلب اجرامى

هذا المطلب الإجرامي جاء فى سياق زيادة حالة الفزع والرعب فى قلوب المصريين خاصة بعد إنسحاب الشرطة من الشوارع وإطلاق المساجين والبلطجية على الشعب المصرى .
حملة ترهيب اعلامية

وقال أحد ضباط الحراسة الشخصية للعادلى لجريدة العربى أنه كان حاضراً للقاء ضمه هو وجمال مبارك ، وان مبارك الصغير طلب منه التصرف بسرعة والهجوم على حدائق الحيوان وفتح أقفاص الحيوانات المفترسة بالتزامن مع حملة ترهيب إعلامية سيتم إخطار أنس الفقى بها لتنفيذها على شاشات التلفزيون،من خلال الإلحاح على الناس لتخويفهم من الحيوانات المفترسة التى تجرى فى الشوارع لإجبار المتظاهرين على الإنسحاب من ميدان التحرير، الطريف ان العادلى إقتنع بخطة جمال مبارك الجهنمية وأشاد بذكائه وقدراته على إبتكار وسائل تخويف مبتكرة.

تخوف الضباط

وعندما حاول العادلى نقل تلك الأفكار لضباطه لتنفيذها لم يجد حماساً كافياً منهم، بل وأنهم أبدوا مخاوف من تعرض الحيوانات المفترسة لعناصر الشرطة التى تقوم بإطلاق النار فى الشوارع وتخويف الناس، كما ان ذلك سيعرض الحيوانات نفسها للقتل لأن الناس ستضطر لضربها بالنار وقتلها، وأخبروا العادلى أنها خطة غبية وستسبب فضيحة لهم ولن تحقق أى نتائج. وحينما علمت مؤسسات سيادية بالخطة الإجرامية جرى تشديد الحراسة على حدائق الحيوان . 

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة شوشرة

http://asmahane.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق