الاثنين، 28 مارس 2011

كيف تعرفين ان زوجك يخونك

لربما قررت أن تقرئي هذه المقالة لأنك بدأت مؤخرا تشكين في نشاطات زوجك وهي الإشارة الأولى لوجود علاقة خارج أطار الزواج. وبالرغم من أن الأزواج المخادعين غالبا ما يكونوا حذرين في تغطية مساراته إلا أنهم أحيانا قد ينسون بعض الأمور التي تكشف الحقائق. وإليك طريقة رائعة لمعرفة حقيقة وجود امرأة ثانية في حياة زوجك.

الخطوات:
1. تأكدي من هاتفه الخلوي. هل هناك أرقام واردة أو صادرة غير معروفة ولكنها تتكرر بطريقة غير طبيعية. إذا كان زوجك يقوم بمحو تاريخ الاتصالات، فراقبي تصرفاته، هل غالبا ما يأخذ اتصالاته بعيدا عنك وبصوت منخفض وبشكل مقتضب.
2. راجعي بيانات بطاقة الائتمان. تتضمّن العلاقات المشبوهة العديد من الهدايا عادة. دقّقي في كشوف الحسابات المصرفية وفواتير سحب النقود خصوصا إذا كانت في مواعيد الأعياد أو المناسبات الخاصة مثل عيد الحب مثلا.
3. راجعي مصاريف زوجك مقارنة مع السابق. هل هناك مصاريف إضافية طرأت فجأة وليس لها أثر على حياتكما. مثلا لم يعد يتبقى مع زوجك المال للسفر في إجازة الصيف بالرغم من أنه لا يدفع أقساطا إضافية أو لم يطرأ تغير على مصاريفكما.
بالإضافة إلى التغيرات التالية:


المظهر العام:
1. هل تغيرت عادات نظافته الشخصية. هل لاحظت مثلا اهتمام غير مسبوق في شراء العطور ومزيلات الرائحة والحلاقة مع الاهتمام بثيابه وأناقته بعد أن كان يرتدي نفس الجينز لمدة ثلاثة أيام.
2. هل جدد اشتراكه في النادي الصحي أو بدأ بالركض أو المشي على غير عادة. غالبا ما يبدأ الزوج المخادع بالاهتمام بمظهره العام وخصوصا شكل جسمه بعد الدخول في علاقة عاطفية خارج الزواج.
3. وأخيرا هل هناك أثار لعطر نسائي أو خدوش على رقبته أو تلوث ملون على قميصه.

التغييرات السلوكية:
1. هل توقف عن التحدث إليك عن شؤونه الخاصة. الأزواج المخادعون غالبا ما يشعر الأزواج المخادعون بالوعي اتجاه واجباتهم المنزلية، فيقترح الاهتمام بالمنزل أو يشاركك في عمل ما، على غير عادته، فهو يشعر بأنه يسبب لك الأذى ويحاول أن يعوضك لا شعوريا.
2. هل يقضي وقتا طويلا على الانترنت . إذا كان زوجك يقضي وقتا طويلا على الانترنت بدافع العمل، ثم يستعمل كلمات سر ويغلق جهازه في كل مرة يضطر لترك جهازه فهذا يدل على أنه يخفي شيئا ما.
3. إذا بدأ شريكك بالاهتمام بالجنس أكثر ، خصوصا الوضعيات الجديدة، وسألك عن رأيك بها، أو لم يبدى أي اهتمام بالجنس لأنه متعب ومرهق أصلا من علاقته الجديدة فقد يكون هذا مؤشرا على أنه يخونك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق