الاثنين، 28 مارس 2011

حركات نص كم جربيها مع زوجك

هل تحبين أن لا ترتفع أنظار زوجك عنك في كل مكان تذهبان إليه ؟ هل تحبين أن يأكلك زوجك بعينيه ويعريك من ملابسك في خياله وأنت ما زلت ترتدينها ؟ هل تريدين أن تأسري قلب زوجك ليصبح رهينك لا يفكر إلا بك وبأفعالك وحركاتك ولمساتك ؟
إليك بعض النصائح التي آمل أن تساعدك في سعيك هذا ولكن قبلاً أريد أن أنبهك أن مفعولها ليس فورياً . فهي بحاجة إلى طول النفس والصبر الكبير في تنفيذها حتى تؤتي نتائجها على المدى الطويل . وكذلك أمر آخر يجب عليك عند القيام بهذه الحركات أن تقومي بها بشكل غير متصنع أي لا تجعلي زوجك يحس لوهلة أنك تفعلين ذلك كي تخطفي بصره وتستميلي قلبه إليك . يجب أن يحس دوماً أن ما تقومين به هو أمر عادي مثل أي عمل آخر في المنزل وأنك غير متعمدة له . فمثلاُ ، إذا كنت ستنفذين أحد هذه الحركات فلا تقومي بها بتكرار كبير في يوم واحد بل ابدأي بالتدريج مرة في الأسبوع أو كل ثلاثة أيام ويمكنك التنويع حتى لا يتفاجأ زوجك ويحس أن هناك مؤامرة من قبلك (طبعاً هي مؤامرة لكسب قلبه واهتمامه فهي مباحة) . ثم يمكنك بعد ذلك زيادة تكرارها وتنويعها حتى تؤتي أكلها .
إليك يا عزيزتي الزوجة الحركات (ويمكنك الزيادة عليها وتحريفها بالشكل الذي ترينه مناسباً لزوجك ولك) :
الملابس وما أدراك ما تفعل الملابس
ليس من الضروري أن ترتدي لزوجك دائماً ملابس شفافة أو تظهر أكثر مما تبدي أو أن لا ترتدي له ملابس بالمرة (مع أن معظم الرجال تجد المرأة اللابسة العارية (لابسة من غير هدوم) أكثر جاذبية من المرأة العارية تماماً) حتى ينظر إليك وتجذبي نظره ولا تنسي أن العين إذا تعودت منظراً واحداً تمله وتبحث عن التجديد . ولا تظني أن الأناقة الدائمة ستؤدي إلى سعادة الزوج فقد تكون أحياناً سبب شقاؤه فلا بد من التنويع فلا مانع أن تكوني مهملة أحياناً وغير مرتبة أحياناً (وليس دائماً وفي الملابس فقط أما النظافة فلا غنى عنها) . يمكنك كذلك إغراء زوجك وسحب أنظاره ببعض الحركات التي تقومين بها بملابسك العادية اليومية التي تقومين بعمل البيت فيها أو ترتدينها بشكل اعتيادي . وتذكري أن هذه الطريقة توفر عليك شراء ملابس جديدة على الدوام فباستخدام ما لديك يمكنك عمل الأعاجيب وإليك بعض الأفكار
تعمدي في عدة أحيان عدم ارتداء السوتيان تحت ثيابك العادية وعندما ترين زوجك ينظر إليك تحركي حركة فجائية تجعل ثدييك يهتزان وسترين ما أعنيه بقولي (تأسرين عيني وقلب زوجك) .
قومي في أحد المرات بارتداء ثياب بدون ملابس داخلية بالمرة ويا حبذا لو ارتديت تنورة أو فستاناً قصيراً تحت الركبة (وليس فوقها حتى لا تثيري الشك) ولو كان لونه ابيض او فاتح يكون افضل .
يمكنك كثيراً تعمد نسيان ربط بعض أو جميع أزرار القميص الذي ترتدينه ، أو إذا أردت أن تبدو طبيعية قومي بقطع الزر عن عمد وتحججي أنك لم تجدي الوقت لإصلاحه . أو يمكنك ترك السحاب مفتوحاً أو فتحة الصدر مفتوحة وبارزة بحيث تبدي ما تحتها وهذه أحلى حركة وعند تقديمك شيئاً ما لزوجك انحني قليلاً ولكن بدون تصنع وانظري إلى أي شيء آخر ولا تنظري إلى عينيه وأنا متأكد أين سيكون نظره في هذا الوقت لا سيماا لو كنت بدون سوتيان !!!!
لا تنسي أيضاً تأثير الملابس الضيقة التي وإن سترت الجلد فإنها بتجسيدها لجميع معالم جسمك تجذب أنظار الزوج وترغبه في إمعان النظر بك حتى يفترسك بعينيه .. !!
كذلك البسي بنطلون low wist اي ان خصره نازل والبسي تحته اندر وير string اللي هو مجرد خيط من ورى وتعمدي ان يبين من فوق البنطلون !!.
اطلبي من زوجك بين الحين والآخر مساعدتك في إغلاق فستان السهرة أو غيره من الخلف وتأكدي من أن يكون كل ظهرك بادياً للعيان أن يساعدك كذلك في إغلاق سحاب بنطلون الجنز الضيق الذي لم تستطيعي لضعفك (يا مسكينة) من إغلاقه بأصابعك النحيلة (طبعاً على مين سوف يفهم هذه الحركة بالتأكيد ولكن لا مانع من تجربتها مرة) .
السرحان عند النظر في العينين
لا تستهيني بهذه النظرات أبداً فهي تذيب الحجر الصوان .. فعندما تنظرين في عيني زوجك غوصي فيهما كأنك تغوصين في بحار ليس لها أعماق وابحثي عن حبه لك بين أعماق هاتين العينين وستجدين أنك مع الوقت ستسرحين بشكل طبيعي ودون تصنع كما أن هذه الحركة ستجعل زوجك ينظر في عينيك كذلك ويغوص هو الآخر فيك بدون شك .
الرقص
إذا كنت لا تعرفين الرقص ، فتعلمي من ما تشاهدين في الأعراس والحفلات والتلفزيون ما يجذب قلب زوجك وعينيه لك ويغنيه عن المشاهدة ، وتفنني ، واستحدثي من الحركات ما تحسين أنه يميل قلب الرجل . وليس بالضرورة أن تقلدي فقط . فأنت وشطارتك ولا تتوقفي عند أي حد في سبيل إسعاد وجذب اهتمام هذا الذي جعله الله من بين كل الناس شريك حياتك وأحل لكما كل ما فيكما (ما عدا ما ثبت تحريمه) وحرم عليكما ما سوى ذلك .
كما يمكنك الرقص لزوجك بطريقة التعري وذلك بأن تخلعي ثيابك قطعة قطعة وتلقينها على زوجك المسكين الذي لن يتمكن من مشاهدة أي فيديو كليب بعد أن تنتهي منه (وإن لم يكن هذا صحيحاً فالأحلام تدفع الإنسان للاجتهاد لتحقيقها) .
الرقص الطربي
أثناء قيامك بالتنظيف أو الأعمال المنزلية كالجلي مثلاً أمام زوجك وهو يراك وبدون أن تنظري إليه قومي بالاهتزاز وتحريك جسمك ولا سيما الأرداف (المؤخرة) بشكل خاص كأنك ترددين أغنية ما وترقصين على ألحانها ولك الحرية في اختيار الحركات (ولكن ليس كرقص محترف وإنما رقص طرب واستمتاع وليس هز وسط رسمي) ولك في بعض المغنيات القدوة في سحر وجذب عقول الرجال بحركات أعاذنا الله من رؤيتها إلا على زوجاتنا .
حركات باستخدام النوم
قبل النوم وأثناء مشاهدتكما للتلفاز أسندي رأسك على كتف زوجك وبعد فترة قليلة تظاهري بالنوم وانظري كيف سيحنو عليك وينظر لك وينسى كل ما كان يشاهده . فليس أجمل في نظر الرجل إلى امرأة نائمة على صدره (لكن لا تنامي بالفعل بل استيقظي بعد قليل وقولي له هل نمت في حضنك يا حبيبي؟) .
كذلك هناك حركة قريبة وهي التظاهر بالنوم عند عودة الزوج من عمله وكشف (جزء من الساق ولكن لا تظهري الكثير) أو الظهر أو حتى إذا أردت أحد الثديين (بدون تصنع) لتظهري كأنك نائمة متكشفة .. مثيرة لأي زوج مهما كان متعباً ..
أيضاً حركة ثالثة .. أحضري صورة من صور الزوج التي تحبينها فعلاً كصور العرس أو غيرها .. واجلسي أمام التلفاز وأشعليه وانتظري عودة زوجك من عمله ، ثم عند دخوله تظاهري بالنوم وأنت ممسكة بالصورة بيديك أو تحتضنينها ، وفور دخوله انتبهي بشكل مفاجئ (وإذا أردت إثارة فضوله حاولي تخبئة الصورة خلف ظهرك) واتجهي نحوه ليسألك عن الصورة وعندها دعيه يراها وقولي له أنك تشتاقين له أثناء النهار وتحبين البقاء بقربه .
كذلك في هذا السياق يمكننا إدراج حركة جميلة وهي تمثيل أنك تقرأين مجلة ما وأنت مستلقية على السرير أو الكنبة أو على الأرض على بطنك ورافعة رجليك إلى وسط ظهرك أو الاستلقاء على ظهرك وثني ركبتيك بحيث يظهر ما خفي وكأنك لست منتبهة لهذا الأمر .
التغنج والدلال
تغنجي في مشيك وتقصعي وامشي مثل مشية عارضات الأزياء (مشية القطة) بحيث تضعين قدمك بشكل مستقيم أمام القدم الأخرى وعلى استقامتها تماماً وتدربي على هذه المشية قبل تنفيذها (لئلا تقعي لصعوبتها) كي تنفذيها بدون تكلف . ولا تنسي أن الرسول صلى الله عليه وسلم لعن المائلات المميلات لما يفعله فعلهن من استمالة القلوب وخطف الأنظار ، وهذا ما تريدينه لزوجك .
وكذلك لا تنسي استعمال الخلخال والضرب بالرجل على الأرض لما له من وقع السحر على أذن الزوج وتذكري أنه نهي عنه لما فيه من الفتنة ، وأنت تريدين فتنة زوجك .
اجتذاب أنف زوجك
لا تنسي في وسط أعمالك اليومية من الطبخ والعمل المنزلي أنك قد تتعودين على رائحة الأكل ولن تحسي بها لكن زوجك سينتبه لها عند قدومه لذلك دعيه يشمك دائماً متعطرة نظيفة وركزي في وضع العطر خلف الأذنين وعلى الرقبة وبين الثديين . حيث يمكنك أحياناً وضع عطرك فقط في هذه الأماكن لكي يتجه لها الزوج ويشمها مما سيدفعه لتقبيلها .
الوشم
هناك كثير من الأجنبيات يقمن بعمل الوشوم المختلفة على أماكن غريبة لا داعي لذكرها . ولحرمة الوشم يمكنك أختي استعمال الحناء أو الكريستال أو الرسومات التي تطبع على الجسم وتلصق و التي يمكن عمل رسوم غاية في الروعة بها وهي كذلك تزول مع الوقت ولا داعي للخوف من ضررها على الجلد لأنها بالعكس مفيدة له . استخدمي مخيلتك وارسمي لزوجك أو اكتبي له ما يخطر على بالك في أماكن مختلفة كأعلى الكتفين من الخلف أو على الخاصرة أو البطن عند السرة أو غير ذلك من الأماكن .. أو اطلبي منه أن يرسم لك هو ما يرغب به ولن تصدقي مدى سعادته وسعادتك بهذا الأمر .
التفنن في الجسم
اربطي على أعلى ساعدك قبل الكتف أو على أعلى الفخذ (أو على كليهما معاً بشكل مخالف أي الساعد الأيمن والفخذ الأيسر أو العكس) ربطة صغيرة من الشيفون واعقديها بشكل وردة (طبعاً هذه تكون بدون ملابس أو بملابس داخلية أثناء الخلوة مع زوجك) . كذلك يمكنك وضع وردة حمراء كبيرة في جانب شعرك مثل نساء هاواي.
تحياتي لكم جميعا.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق